-->

قيامة أٌرطغرل الحلقة 145مترجمة بجودة عالية DiriliS Ertugrul 145Bolum

 قيامة أٌرطغرل الحلقة 145مترجمة بجودة عالية DiriliS Ertugrul 145Bolum

    مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 كاملة ومترجمة

    مرحبا بزوار مدونة أبطالٌ مسلمين وبعشاق مسلسل قيامة أُرطغرل...
    يسرني ان اقدم لكم موقعا ينشر حلقات المسلسل كاملة ومترجمة وبجودة عالية الدقة وبالمجان على غرار المواقع الرسمية المالكة لحقوق الترجمة...




    كل ما عليكم فعله هو النقر على ما تُريدون مشاهدته وسيتم نقلكم مباشرة لصفحة المشاهدة والتحميل...

    مشاهدة القسم الأول مترجم من مسلسل قيامة أطغرل الحلقة 145
    مشاهدة القسم الثاني مترجم من مسلسل قيامة أطغرل الحلقة 145

    مشاهدة الحلقة 145 كاملة ومترجمة مسلسل قيامة أرطغرل..

    مشاهدة البث المباشر للحلقة 145 من قناة Trt التركية

    تجدر الاشارة بأن البث المباشر يبدأ الساعة السادسة مساءاً بتوقيت إسطنبول وينتهي الساعة الثامنة لذلك على من أراد مشاهدة البث المباشر أن يراعي الوقت...
     
    ملاحظة مهمة:
    إن لم تجدوا الحلقة كاملة ومتُرجمة فاعلموا انها لم تنزل بعد.. لذلك  لا تذهبوا بعيدا فنحن سنوفرها قبل الجميع بإذن الله..

    يمكنكم أيضا مشاهدة:

    مشاهدة الحلقة 131 من قيامة أُرطغرل مترجمة بجودة عالية..  
    مشاهدة الحلقة 122 من قيامة أُرطغرل مترجمة بجودة عالية..

    إن واجهتكم أية مشكلة لا تتردوا في طرحها في تعليق..

    مقال مُفيد للصحة:

    "تغذية" مضادات الأكسدة للبشرة الخاصة بك لبشرة متوهجة:





    على الرغم من عدم وجود دليل قاطع على أن مضادات الأكسدة تحافظ على البشرة من التقدم في العمر ، فإن الخبراء يتفقون على أن لديهم القدرة على "التقاط" الجذور الحرة وقد تحمينا من أمراض معينة. الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة يمكن أن تعطينا بشرة متألقة أكثر صحة.

    وفقا لسوزان كلاينر ، دكتوراه في الطب ، وهي خبيرة التغذية في سياتل ، يُعد تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة هو الأفضل. "لا يوجد بديل عن الحصول على مضادات الاكسدة من خلال الطعام. فالجسم يمتصها بشكل أفضل بكثير من شكل الملحق ".

    تقترح كلاينر اتباع الهرم الغذائي التابع لوزارة الزراعة الأمريكية ، والأكل من ثلاث إلى خمس حصص من الخضار و 2-4 حصص من الفاكهة كل يوم. واختيار واحد على الأقل من ثمار الحمضيات ، مثل البرتقال ، واليوسفي ، أو الجريب فروت ، لفيتامين C.  وكذلك زيادة تناول بيتا كاروتين ، وتناول ما لا يقل عن اثنين من الخضروات الخضراء و الصفراء أو الورقية الخضراء كل يوم.


    الأكل الصحي يساوي البشرة الشابة. شرب كوب من عصير البرتقال وتناول جزرة خام واحدة يوفر ضعف العلاوة الغذائية الموصى بها  من فيتامين (RDA) وبيتا كاروتين، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتبعون نظام غذائي منخفض الدهون.

    "لا تخف من إضافة ملعقتين من زيت الزيتون إلى حميتك ، أو تناول بعض المكسرات أو البذور"  .

    يمكن استخدام المبدأ التوجيهي التالي  لثلاثة من العناصر الغذائية المضادة للأكسدة الأكثر شيوعًا ، فيتامين C ، لفيتامين RDA وبيتا كاروتين. 

    فيتامين RAD C : أخد ما لا يقل عن 60 ملغ. (1/2 كوب عصير برتقال = 70 مجم)من الفواكه الحمضية والعصائر والطماطم فهي مصادر جيدة لفيتامين . إضافةإلى تناول الفاكهة الكاملة للألياف الإضافية.و لا تنسوا تجنب العصير في عبوات زجاجية وعصير مبستر بالحرارة. الضوء والحرارة يدمران بعض من فيتامين C.

    فيتامين RAD E  : 8 ملغ  للنساء / 10 ملغ للرجال (ملعقة كبيرة من زيت الكانولا = 9 ملغ). المصادر الجيدة لهذا الفيتامين تشمل المكسرات والبذور وزيوتها والأسماك الدهنية مثل السلمون والماكريل والهلبوت والسلمون المرقط وجنين القمح. ومن الضروري استخدم الكانولا أو الزيتون أو أي زيت نباتي آخر بدلاً من الزبدة أو المارجرين عند الطهي.

    بيتا كاروتين: لا يوجد RDA. الخبير الدكتور كلاينر ،  يوصي ب 5-6 ملغ. (واحد جزر = 12 ملغ).وتعتبر الخضروات البرتقالية والصفراء والخضراوات الخضراء المورقة ، بما في ذلك البروكلي ، كلها مصادر جيدة لهذا الفيتامين. وينصح تناولها بدلا من رقائق البطاطا أو الفشار في المساء أثناء مشاهدة التلفزيون .

    إذا كنت تشعر بأنك غير قادر على مقابلة الـ RDAs من خلال النظام الغذائي وحده ، يمكنك  أخذ مكمل الفيتامينات المضاد للأكسدة ، ولكن استمر في الاهتمام بمصادر الطعام الغنية.

    ملخص


    نظرًا لأن العديد من مستحضرات التجميل التي تحتوي على مضادات الأكسدة التي لا تحتوي على وصفة طبية ليس لديها ما يكفي لتكون عاطفية تمامًا من تلقاء نفسها ، فمن الأفضل "إطعامها" مع بشرتك إلى جانب نظام غذائي صحي ومضاد للأكسدة للبشرة الشابة.





    إرسال تعليق